2025-10-04 15:28:13
في إطار حرص المبادرات الصحية "100 مليون صحة" على تطوير خدمات الخط الساخن، عُقد اليوم اجتماع لمتابعة وتطوير خطط عمل الخط الساخن (15335)، وذلك بحضور د. منى خليفة، مدير عام الإدارة العامة للمبادرات الصحية.
✅وجاء الاجتماع لمراجعة ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، والوقوف على التحديات، ووضع خطة عمل للفترة المقبلة، بهدف ضمان تحسين جودة الخدمات وتوسيع نطاق الاستفادة لجميع المواطنين.
ويُعد الخط الساخن (15335) أحد أهم وسائل الدعم والتواصل المباشر مع المواطنين، حيث يقدم خدماته على مدار 24 ساعة وتشمل:
1️⃣ الرد على الاستفسارات وتلقي الشكاوى الخاصة بكافة المبادرات الصحية.
2️⃣ التواصل مع المواطنين لاستيفاء طلبات استمارات الاستبيان المرتبطة بالمبادرات.
3️⃣ إتاحة تسجيل الشكاوى إلكترونيًا من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة عبر الرابط: https://tinyurl.com/4v3dwv83.
4️⃣ متابعة متلقي خدمات المبادرات للتأكد من وصول الخدمة بالكفاءة المطلوبة وقياس مستوى رضا المنتفعين.
5️⃣ تقديم خدمة الرد باللغة الإنجليزية للأجانب لضمان سهولة التواصل والاطمئنان على حصولهم على الخدمات.
6️⃣ دعم المواطنين خلال حملة "100 يوم صحة" التي استمرت على مدار 3 أعوام من خلال الرد على الاستفسارات وتوضيح أماكن تواجد الفرق الطبية المتنقلة.
7️⃣ إتاحة أماكن تواجد القوافل الطبية.
ويأتي ذلك استمرارًا لحرص المبادرات الصحية "100 مليون صحة" على تعزيز دور الخط الساخن كوسيلة مباشرة للتواصل مع المواطنين وضمان وصول الخدمات الصحية بجودة وكفاءة عالية لجميع الفئات.
2025-10-20 21:50:54
- 13.3 ملي...
اقرأ المزيد2025-10-19 14:03:44
في إطار احتفالات محافظة الإسماعيلية ب...
اقرأ المزيد2025-10-19 09:12:51
من أول لحظة في 100 يوم صحة
ولح...
جميع الحقوق محفوظة لـ وزارة الصحة والسكان 2024